برنامج ريكي مجاني يقام للمرة الأولى في العالم العربي، يهدف لتطوير مهارات معالجي الريكي الذين اجتازو مستوى شودن أياً كان نسبهم الطاقي

برنامج ريكي سايشو

“سايشو” تعني “الأول” باللغة اليابانية، و يتم ترجمة العبارة ككل بـ”برنامج الريكي الأول” حيث سيصدر قريباً برنامج ثاني خاص بتطوير مهارات المعالج في التعامل مع الرموز بشكل جديد كلياً عن ما تم تدريسه في كافة مناهج الريكي.

ريكي سايشو هو برنامج مجاني تم إعداده بعناية و اهتمام خاص من قبل ماستر محمود زكي بهدف إجابة الممارسين على أسئلة ما بعد الممارسة و التي عادة ما تترك دون إجابة شافية.

أهداف البرنامج :

  • يركز هذا البرنامج التدريبي على رفع الكفاءة العلمية و العملية لطلاب الريكي بدءاً ممن حصلوا على مستوى شودن انتهاءاً بشانبدن، حيث يتم التركيز على تصحيح العديد من المعلومات التي تلقاها الممارس خاصة إذا كان نسبه الطاقي يبدأ من تاكاتا لكون هناك الكثير من الأحداث التاريخية التي تم تحريفها و سردها على أنها حياة ميكاو اوسوي.
  • زيادة الخبرة التاريخية و العملية لمدربي الريكي الذين يرغبون بتحسين معلوماتهم و تطبيقاتهم استعداداً لنقل الريكي لطلابهم و متابعتهم بثقة أكبر.
  • زيادة فهم الممارس للكارما الإيجابية و كيفية استعمالها و تطويعها لتحسين جودة حياته لمستوى أعلى من الرفاهية الداخلية و الخارجية.

إذا كنت تشعر :

  • أن كفاءة الريكي تضعف معك مع الوقت.
  • أو إذا كنت تشعر أن الريكي لم يعد يمنحك نتائج كبيرة مقارنة بالنتائج التي حصلت عليها معه في بداية دراستك له.
  • أو ربما تشعر بوجود حلقة فارغة هي ما تحول بينك و بين تحقيق فهم جيد للريكي.

في حال تسالت حول أي مما سبق، فهنا ستجد الإجابات اللازمة لإثراء معرفتك ليس فقط بالريكي، و إنما ستتعرف أكثر على نفسك و كيف أن نواياك قد تؤثر على اتصالك بالطاقة العلاجية أو النتائج التي تسعى لتحقيقها.


متطلبات البرنامج :

تقديم شهادة تثبت أن طالب الإنضمام قد اجتاز مستوى شودن من أحد مدربي الريكي

يتم فتح باب التسجيل لهذا البرنامج مرة واحدة كل شهر، على أن يتم اختيار 10 مشتركين بشكل عشوائي للدخول فيه و إضافتهم لجروب النقاشات بالتليجرام.

نبذة عن المعلم

Mahmoud

13 الكورسات

لم يتم تسجيل
أو US$ 500

الكورس يتضمن

  • 16 الدروس