العيادة العلاجية

نقدم مجموعة من العلاجات المتخصصة التي تتناسب مع الإحتياجات الفردية لكل شخص.  

يعمل خبراؤنا ومعالجينا على تزويد عملاؤنا بتقنيات وأساليب علاجية فعالة، و استراتيجيات لمساعدة كل عميل بشكل فردي أثناء وبعد فترة انتهاء العلاج.

العلاجات التي نقدمها

Reiki-Healing

العلاج بالريكي

هو أحد أنظمة العلاج بالطاقة و الذي يعتمد على توجيه المعالج لطاقة الحياة للمناطق التي يحتاجها الجسد. يتسم الريكي بكونه طاقة روحية ذكية لديها قابلية التوجه لأماكن الخلل بصورة آليه للوصول لجذور المرض وعلاجة، كما أنه يعتمد بالدرجة الأولى على إدخال المتلقي بحالة عميقة من الإسترخاء و السكينة التي تسمح للمناعة الجسدية و النفسية بالعمل بكفاءة، فبإدخال الجسد بحالة السكون نتوقف عن وضع العوائق العاطفية و الفكرية التي تؤذي الصحة وتعيق عمل المناعة الجسدية والنفسية.
يستخدم الريكي لتحقيق عدة فوائد منها:

1- علاج التوتر و القلق و تهدئة العقل.
2- تحسين تدفق الطاقة في الجسم.
3- تخفيف الآلام الجسدية و علاجها عبر تغلغل الريكي لأعمق نقطة في موضع الألم.
4- تسريع عملية العلاج الذاتي فالريكي يعمل على إيقاظ قدرة الجسد الفطرية على التجدد.
5- تقليل الأعراض الجانبية للأمراض وكذلك الادوية.
6- مساعدة الجسد على التخلص من السموم المترسبة بالجسد عبر تحفيز الأعضاء، و زيادة وعي الفرد بصورة آليه تجاه ما يحتاجه جسده من أطعمة و مشروبات و ممارسات بدنية.
7- ليس الريكي نظاماً للعلاج العضوي فقط بل يقدم نظاماً متكاملاً لتحقيق التنمية الروحية عبر انسجام الفكر و العاطفة مع الروح لتتمكن من العمل أثناء يومك وفق المبادئ و الاخلاق السامية.
8- علاج الأمراض النفسية و العضوية مثل:
– أمراض القلب – الإكتئاب
– السرطان – الإلتهابات
– الحروق – الكسور.

طاقة المكان

هل لاحظت في بعض الأحيان أنك عندما تدخل غرفة ما تشعر بالراحة فيها أو العكس؟ أو أن الغرفة ليست مضاءة بالشكل الكافي على الرغم من أن الانارة القوية فيها؟ غالبا ما نشعر بشئ ما عندما ندخل في أماكن مختلفة أو عندما نلتقي بشخص ما لأول مرة قد نشعر بمشاعر راحة تجاهه أو العكس كل هذا وغيره يتعلق بالطاقة حيث يكون بعض الأشخاص أكثر استشعارا وحساسية ووعيا لهذه الطاقات من الآخرين اذا كنت بحاجة إلى -تنظيف وتطهير كل غرف المنزل الذي تسكن به أو الذي سوف تنتقل اليه -تنظيف وتعزيز طاقة مكان عملك لرفع طاقة الوفرة و الازدهار -إذا كانت لديك أحلام مزعجة متكررة -إذا كنت تعاني من صدمات عاطفية أو ذكريات مؤلمة متعلقة في مكان ما -إذا كنت تعاني بصورة مستمرة من مشاكل وامراض في المنزل فهذا يعني أنك تحتاج الى جلسة علاج لطاقة المكان وكذلك تعلم ادارة المكان طاقيا من خلال علم (الفينغ شوي)

العلاج بالاحجار الكريمة

اكتشف معنا قوة الكريستالات الشفائية هل تعلم أن الأحجار الكريمة تحتوي على قوة تتجاوز مظهرها الخارجي تبعث الأحجار الكريمة اهتزازات وذبذبات حيوية تؤثر على مجال طاقتك والمكان الذي تسكن فيه وتؤثر على ما تشعر به أيضا من خلالها يمكنك العمل معها لتقوية نواياك وإظهار رغباتك وتجليها كما تريد سواء كان في جانب الوفرة والازدهار أو الإبداع أو الاتصال الروحي أو الصحة أو العلاقات بانواعها

اكتشاف الذات

إن اتخاذك الخطوات لبناء حياتك التي تريد أن تعيشها هي رحلة غالبا ما تحتاج إلى دعم حتى تتمكن من التقدم في طريقك نحو الحياة بكل قوة وخطوات ثابته

في موقع sphfuture.com نحن على استعداد لتوجيهك لاستكشاف ذاتك الحقيقية ومعرفة ما يعيقك وكيفية علاجه من خلال معرفة الأدوات اللازمة لتغيير حياتك لتعكس لك ما تريده ومنح نفسك كل ما تحتاجه
معنا ستستطيع أن تتجاوز الغموض و الخوف و المقاومة وكل اخفاقاتك في الماضي لتصل نحو طريق الثقة والإبداع والإنجاز
ستكون اكثر اتصالاً و تناغماً وانسجاماً  مع حكمتك الداخلية
ستشعر كما لو أنك ولدت ورجعت للحياة من جديدكل هذا لك وأكثر
إذا كنت على استعداد للذهاب في رحلة مثيرة جدا لاكتشاف الذات ومعرفة من أنت.
اذا كنت منفتح لمعرفة معتقداتك وتغيير أنماط أفكارك و الاستغناء عن قصصك التي لا تخدمك
اذا كنت على استعداد لاستخدام العلاج على المستوى الروحي و النفسي والجسدي
اذا كنت على استعداد ان تتطور و ترغب في ممارسات روحية تساعدك على النمو والنجاح و الازدهار

الروابط والتعلق

تعتبر الروابط قنوات تربط بين الاشخاص والاماكن حيث يحصل من خلالها تبادل الأفكار و المشاعر
أحياناً تكون العلاقة قد وصلت لوضع مرهق لطرف أو لكليهما و يكون من اللازم قطع الرابط ليتمكن الشخص من المضي قدماً في حياته.
خلال تلك جلسة القطع يحصل المتلقي على:
– إكتساب مساحة ذهنية حرة جديدة للتفكير و للإنسجام مع الذات.
– شفاء الأفكار و المشاعر المتعلقة بالعلاقة.
– فهم كيفية تجاوز عقبات العلاقة العاطفية عبر الإرشادات التي سيتوجب على المتلقي تطبيقها حتى لا تتكرر معه نفس الحدث مرة أخرى.
– التحرر من السلوكيات و الأفكار اليومية التي نزاولها المتعلقة بالعلاقة القديمة، كالغضب، الحزن، الإكتئاب.
ينصح مع تلك الجلسة بالدخول بدورة قطع الروابط الأثيرية حتى يتعلم الممارس كيفية إزالة الروابط بنفسه و فهم أهم الملاحظات التي يتوجب الإنتباه لها قبل الشروع بعملية القطع حتى تحدث النتائج بشكل كامل.

العناية بالشاكرات

دوماً ما نحرص على رعاية جسدنا و الإهتمام بنظافته للحفاظ عليه من التلوث الذي نتعرض له أثناء يومنا و كذلك بممارسة الرياضة لتعزيز الصحة الجسدية
مثلما نحن بحاجة الى العناية بالجسد المادي فنحن بحاجة أيضاً لممارسة اساليب خاصة لإبقاء النظام الطاقي من شاكرات و مسارات على أفضل حال.
عبر جلسات تنظيف و موازنة الشاكرات يحصل المتلقي على عناية خاصة لكل شاكرا.
يوجد العديد من الفوائد التي ستحصل عليها حسب ما سيتم تحديده بعد الفحص إلا أنه يمكن ذكر المحصلة العامة للجلسات فيما يلي:
– زيادة حيوية الجسد وإزالة الخمول و الكسل.
– تنظيف و إزالة المعيقات بالشاكرات و المسارات.
– تصحيح الأفكار و المشاعر التي تسبب ضجيج داخلي للشخص تمنعه من عيش حياتة بشكل متزن أو تؤثر على علاقاته مع الآخرين.
– علاج العادات و الأنماط الفكرية غير الصحية.
– إستعادة التوازن الداخلي و الإنسجام مع النفس و إستعادة الحكمة الداخلية.

الوفرة المالية

تخيل كما لو أنك انضممت إلى قائمة أثرياء العالم واستطعت اختيار الأشياء التي تريدها و القيام بكل ما تحلم به وأنه لديك المزيد و المزيد من المال وكما أنه يمكنك إنشاء المزيد من المال و الوفرة و الثروة في أي وقت تريده بدون جهد كبير منك
تخيل للحظة أنه خلال أسابيع قليلة كيف سيتحول ويتحسن وضعك المالي إلى الأبد
ولم تعد قلقا أو مضغوطا بشأن كيفية دفع الفواتير
كل ما تحلم به يصبح حقيقة وواقعا ملموسا إن أنت آمنت بهذا من خلال انضمامك  للجلسات العلاجية الخاصة بالمال و الوفرة و الازدهار و تجلي ما تريد
هذه الجلسات لمن:
يشعر أنه يعيش دائما في معركة مع المال
يعيش حياته في ضباب مالي بشكل دائم
يعاني طوال الوقت من القلق و الشكوى فيما يخص المال
غارق في الديون و يتجنب معرفة كم لديه من مال وبكم يدين للآخرين
يبحث عن مشروع استثماري يناسب طموحه
متعب في البحث عن مصادر للدخل هنا و هناك دون جدوى
يرغب أن يكون اكثر ازدهارا وانفتاحا ووفرة ويعيش الحياة التي يريد
يريد إطلاق المخاوف لعدم الاستقرار المالي
يبحث عن التخلص من خيبة الأمل في الأخطاء المالية السابقة
تعزيز الفرص وفتح مجالات وافاق وفرص كثيرة ولا محدودة

التغذية

في عالم اليوم المليئ بالكثير من المشتتات و عادات الأكل الغير صحية تعد المعرفة بالغذاء ونوعية الطعام وكيفية ربطها بعلاج الامراض الجسدية والنفسية من الأمور المهمة جدا.
منذ القدم كان طعام الانسان هو غذاءه ودوائه ، وها نحن نرجع لاصل الغذاء والدواء الخالي من المواد الكيمياوية التي انتشرت حتى في هواءنا الذي نتنفسه. فما عاد طعامنا في وقتنا الحالي الطعام الغذائي الذي يزودنا بالقوة والنشاط من دون ادوية كيميائية ، الرجوع لفطرة الانسان كما خلقه الله الا وهي الطبيعة. لذا يتوجب علينا ان نفكر قبل كل شيء ماذا نُدخِل  في جوفنا من طعام وشراب  لكي نعيش بسعادة وصحة عالية بعيداً عن الامراض والتمتع بنشاط وحيوية.
الموازنة بغذائنا وربطه بما يحتاجه جسمنا من فيتامينات ومعادن كفيل ان يجعله صحي وبعيد عن الامراض.
احياناً يحتاج الجسم تنظيف السموم والمواد الكيميائية القديمة التي نتجت من اخطاء غذائنا واستخدامنا للعقاقير الكيميائية لفترات طويلة ، نستطيع مساعدتكم لعمل نظام ديكوتس صحي متكامل تستطيع الحفاظ على اعضاء الجسم من الامراض وتراكمات السموم.
علاج الأمراض المناعية والسيطرة عليها من التطور  ضرورية جداً لانها من الامراض التي عجز الطب علاج الكثير منها.
علاج تغييرات الجسم المتعلقة بعدم توازن هرموناته ستكون من الجوانب المهمة في برنامجنا.
السيطرة على الامراض السرطانية من خلال تناول طعام صحي  متوازن وفي نفس الوقت يحتاج الجسم لبعض المكملات الضرورية التي تساعدة على الشفاء والتجدد.

الامراض الوراثية

تعمل جلسات علاج الأمراض الوراثية على إصلاح الأعطاب الوراثية الموجودة في الحمض النووي  لتمكين خلايا الجسد من إستعادة وضعها الطبيعي.

تحدث بعض الأمراض نتيجة توارث المرض بشكل مباشر كما في حالة مرضى السكر و البعض الآخر يظهر نتيجة إعتياد الشخص على عادات غير صحية كتناول أطعمة غير متزنة أو الإستمرار على سلوك نفسي و ذهني غير صحي أو ممارسة التدخين، و غيرها من العادات التي تسبب إضطرابات في بنية الجينات نتيجة العوامل الخارجية.

خلال الجلسات التي ستخصص حسب نتائج الفحص الطاقي و سيتم إجراء الجلسات اللازمة لتصحيح طاقة الحمض النووي و الأعضاء المتضررة، و ضبط نظام الطاقة الداخلي.

وانضم إلينا في جلسات تنشيط الحمض النووي لتتعرف على كل امكانياتك الحقيقية ولتتحرر من كل المعتقدات و السلوكيات التي لا تناسبك وتخفيف الآلام المزمنة و تحسين صحتك .

 

الجلسات العلاجية

1 الدرس

علاج الانسدادات

جلسة تفتيت الانسدادات المعيقة لتدفق الطاقة في المسارات

الذهاب الى الجلسة

1 الدرس

استنزال النور الالهى لتنظيف و شحن الهالة و الشاكرات

جلسة استنزال النور الالهي تقديم الماستر فريدة

الذهاب الى الجلسة

1 الدرس

جلسة ازالة السموم

تعمل على ازالة السموم من الجسد بمختلف انواعها العضوي والنفسي و العقلي التي تعمل على اغلاق المسارات وتلويثها واعاقة مرور الطاقة ...

الذهاب الى الجلسة

1 الدرس

علاج النسب

علاج علاقتك مع اهلك و تعزيز الروابط بينك وبين اهل بيتك وتعزيز شاكرا الجذر

الذهاب الى الجلسة

2 الدروس

العلاج الداعم لمرضى Covid-19

جلسة العلاج هذه هي جلسة مجانية تستخدم تقنيات العلاج ...

الذهاب الى الجلسة


المعالجين

الدكتور محمد

متخصص في علاج الامراض الروحية والنفسية والجسدية و ممارس لعدة اساليب علاجية منها استخدام تقنيات العلاج بالطاقة الحيوية كالريكي والبرانك هيلنغ وترانس هيلنغ و الشامان هيلنغ و استخدام تقنيات العلاج النفسي السلوكي و علاج الامراض عن طريق التغذية و اساليب العلاج الانعكاسي مثل السودجوك والرفلكسولوجي و والايرديولوجي و استخدام الاحجار الكريمة و البندول و الالوان واستخدام المانترا والمودرا في علاج الامراض المختلفة وغيرها من الاساليب المختلفة التي مارسها لعدة سنوات و اكتسب الخبرة في علاج الحالات المستعصية

الدكتور محمد أمين

الزهرة

مدربة في مجال تطوير الذات ورفع الوعي ومعالجة بطاقة الحياة باساليب مختلفة منها الريكي الياباني وريكي الحب وريكي العلاقات والمال وعلوم القرآن الكريم

المدربة الزهراء بنت الحسن

محمود زكي

متخصص بعلاج الامراض النفسية والجسدية باستخدام اساليب مختلفة منها الريكي و الكروماتيك هيلنغ وتقنية الحرية النفسية 

ماستر محمود زكي

مختصة في عالم التجميل و التخسيس و العلاج بالمواد الطبيعية و الاعشاب  و معالجة بطاقة الحروف و الارقام و أسماء الله الحسنى والريكي  وكرة الحياة و البندول والعلاج بالالوان  و EFT و TFT 

المدربة فريدة نافع

شهادات من الجلسات

تواصل معنا على التليغرام

للاستفسار عن حالة مرضية سواء كانت جسدية او نفسية او عقلية او روحية او مشكلة ما تعاني منها يمكنك التواصل معنا من خلال الضغط على الزر