الدرس 3 من3
في تقدم

المستوى الثالث

تناغمات اضافية

  • ريكي الماس: أثناء الافتتاح ، سيتم وضع الماس الأثيري في شاكرا التاج. إنه يعمل بحيث تأخذ كل طاقة الريكي التي تتدفق عبر هذه الشاكرا خصائص الماس. هذه طاقة قوية تنير وتشفي كل شيء في طريقها طالما لا توجد مشاكل أساسية لم يتم حلها.
    تعليمات الاستخدام: لاستخدام هذه التقنية ، فكر ببساطة في “ريكي الماس” بدلاً من “ريكي كونداليني”. هذا يقوي طاقة الريكي بخصائص الماس.
  • ريكي كريستال: على كل الجسم لدينا رواسب صغيرة من بلورات معينة. هذه هي نقاط الخروج من الصدمات التي مررنا بها خلال الحياة. في كل مرة نؤجل التعامل مع صدمة ، تتشكل بلورة.
    يمكن أن تكون الصدمة أي شيء من كسر في الذراع أو التواء أو حزن ، إلخ. يكسر شخص ذراعه ، تتشكل بلورة للاحتفاظ بذكرى الألم ومشاعر تلك الصدمة. إذا لم يتم حل أي مشاكل أو مشاعر وراء هذه الصدمة ، فيمكن إذابة البلورات وشفاءها. يمكن معالجة كل بلورة تقريبًا حول الجسم.
    تعليمات الاستخدام: العلاج الكامل يتكون من جلستين للشفاء. يجب أن تستمر كل جلسة حوالي 15 دقيقة ، ويجب أن تلمس كلتا اليدين المريض. لا يمكن إعطاء علاج الريكي كريستال كعلاج لمسافات طويلة. على الرغم من أنه عند تقديم العلاج لنفسك ، يجب عليك استخدام طريقة المسافات الطويلة ، لأنك أنت تتعافى. من الضروري فقط إعطاء علاج واحد لكل شخص.
  • ريكي DNA: هذا يقوي القدرة على شفاء خيوط الحمض النووي (بصمتنا الزرقاء). يمكننا الآن أن ندخل في علاج الأسباب الروحية السلبية للجينات والأمراض الموروثة. سترى نتائج ملحوظة بعد الأسابيع الثلاثة الأولى.
    تعليمات الاستخدام: يمكن استخدام هذا العلاج لكل من “اليدين” والعلاجات البعيدة المسافة. ضع يديك معًا وفكر في “ريكي DNA”. من الضروري فقط إعطاء علاج واحد لكل شخص. يستغرق الشفاء عادة 3-5 دقائق.
  • صدمة الولادة: عادة ما تكون أشد الصدمات هي عملية الولادة. للحصول على أفضل تحرير من هذه الصدمة ، عليك استخدام نوع معين من الطاقة أثناء التعافي.
    تعليمات الاستخدام: يمكن استخدام هذا العلاج لكل من “التدريب العملي” والعلاجات البعيدة المسافة. ضع يديك معًا وفكر في “ريكي صدمة الولادة “. من الضروري فقط إعطاء علاج واحد لكل شخص. يستغرق الشفاء عادة 3-5 دقائق.
  • ريكي الموقع: مثلما توجد روابط كارما بين الناس ، هناك أيضًا روابط بين الأشخاص والأماكن وحتى الأرض. يمكن لهذه الروابط أن تثقل كاهلنا وفي بعض الأحيان يكون لها تأثير على صحتنا الجسدية. الطاقة المستخدمة هنا مختلفة قليلاً عن طاقة ريكي الماس ، وتعطي أفضل النتائج.
    تعليمات الاستخدام: يمكن استخدام هذا العلاج لكل من “التدريب العملي” والعلاجات البعيدة المسافة. ضع يديك معًا وفكر في “ريكي الموقع”. من الضروري فقط إعطاء علاج واحد لكل شخص. يستغرق الشفاء عادة 3-5 دقائق.
  • ريكي الحياة الماضية: هذا من أجل شفاء العوائق من حياتك السابقة.
    تعليمات الاستخدام: يمكن استخدام هذا “التدريب العملي” أو العلاج عن بعد لمسافات طويلة. ضع يديك معًا وفكر في “ريكي الحياة الماضية “. يجب أن يكون هناك 3 جلسات للعلاج الكامل.
  • التوازن: بعد هذا الفتح ، يمكنك في 30 ثانية ، من خلال موازنة وضع اليد المحددة لجميع أنظمة الطاقة في الجسم.
    تعليمات الاستخدام: امسك أطراف أصابعك وإبهامك معًا لمدة 30 ثانية. هذا يبدأ موازنة نظام الطاقة الكامل الخاص بك. يستغرق الأمر حوالي ساعة ويجب إجراؤه مرة واحدة فقط في اليوم.

العلاجات
إنها لفكرة جيدة أن تشفي نفسك أولاً باستخدام علاج الريكي كريستال والحمض النووي والموقع والحياة الماضية وصدمات الولادة ، قبل تنفيذ طرق الشفاء الإضافية هذه على الآخرين.
ثم يمكنك متابعة تجربة علاج صدمة الولادة ، وشفاء الموقع ، وشفاء الحياة الماضية ، ثم شفاء الحمض النووي … وإذا لم يكن العلاج بعيدًا ، فيمكن للمريض أن يأتي في اليوم التالي أو في وقت لاحق.

تمرير التناغم

يفضل أن يجلس المتلقي على كرسي ويداه في وضع الصلاة.
امسك يدي المتلقي وفكر في “مستوى ريكي كونداليني (state level)”. شغل هذا المستوى حتى تشعر بالاكتمال.
ثم تكون قد انتهيت ويمكنك المتابعة إلى التالي ، إذا كان هناك المزيد من أجهزة الاستقبال.
للحصول على تناغم بعيد ، تخيل ببساطة أنك تمسك بأيدي المتلقي.
عند الانتهاء ، استخدم تمارين قطع الاتصال والتأريض الموضحة في هذا الدليل.

عندما تبدأ في تكوين أشخاص في كونداليني ريكي المستوى الثاني ، فمن الجيد أن تدع المشاركين يشعرون بمساحة 40 سم (15 بوصة) فوق رؤوس بعضهم البعض قبل التناغم وبعده. بهذه الطريقة سيكونون قادرين على الشعور بالفرق بين كونداليني النشط وغير النشط.
أوصي بضرورة ألا يقل عمر الأطفال عن 8 سنوات قبل مواءمتهم مع كونداليني ريكي.

كيفية تنشيط الكونداليني يدويًا


عندما تقوم بمواءمة شخص ما مع كونداليني ريكي ، فإن هذه العملية تحدث تلقائيًا. على الرغم من أنني قررت أيضًا تضمين طريقة يدوية لتنشيط الكونداليني .
للتلخيص: أن يكون لديك كونداليني مستيقظًا يعني أن جسمك قادر على امتصاص وتحويل طاقة الحياة التي تنبعث منها الأرض. أنت مثل بطارية قابلة لإعادة الشحن والأرض هي شاحن بطارية ، وتوفر لك قوة الحياة باستمرار.
إذا لم تعمل البطارية بشكل صحيح ، فلن يتمكن الشاحن من شحن البطارية بكامل طاقتها. سيؤدي مسح الاتصال بالأرض ، والشاكرات وقناة الطاقة الرئيسية (وتسمى أيضًا Sushumna) إلى إعادة التدفق الطبيعي إلى نظام الطاقة. سيساعد تدفق الطاقة الأقوى هذا في الجسم نفسه أيضًا على التخلص من الطاقة والكتل الراكدة. علاوة على ذلك ، سيتم حل أي مشكلات متعلقة بـ كونداليني.

الخطوات:
هذه هي الطريقة التي أقوم بتفعيل كونداليني لشخص ما – تذكر أنها مجرد مثال.

  1. اطلب من الله المساعدة والتوجيه في هذه العملية.
  2. كوب يديك وتخيل عقليًا ، أن الاتصال من الشخص إلى الأرض قد تم تطهيره (من شاكرا الجذر إلى الأرض).
  3. الآن افعل الشيء نفسه مع الشاكرات ، بدءًا من Hara chakra وصولاً إلى شاكرا التاج. ببساطة كوب يديك وتخيل كل شاكرا داخل يديك (واحدة في كل مرة) ، والحالة العقلية: “تنظيف”.
  4. افعل الشيء نفسه مع شاكرا الجذر. على الأرجح ستختبر أن هذه هي الشاكرا التي لديها معظم العوائق.
  5. تخيل قناة كونداليني (“Sushumna”) ، تنتقل من شاكرا الجذر وصولاً إلى شاكرا التاج. لديك نية لتنظيف هذه القناة وتوسيعها إلى الحجم المثالي لذلك الشخص. كوب يديك وحالتك الذهنية مرة واحدة: “قناة كونداليني تطهر وتتسع”.
  6. تخيل الشخص بين يديك المقعرة. اذكر مرة واحدة ذهنيًا: “تنشيط كونداليني”. إذا كنت حساسًا تجاه الطاقة ، فسوف تشعر بأن التدفق مستمر. افعل هذا لمدة 30-60 ثانية. تم تنشيط كونداليني الآن. سيستمر هذا التنشيط في التعزيز والتكامل لمدة 24 ساعة على الأقل.

كم من الوقت يجب أن تبقى في كل خطوة ، يعتمد عليك وعلى الشخص. كلما زادت تدريبك ، زادت سرعة تنفيذ التنشيط للأشخاص. من المفيد جدًا أن تكون حساسًا للطاقة ، لكنه ليس مطلبًا.
في كثير من الأحيان أتلقى السؤال “هل هناك شيء يمكنني القيام به للحفاظ على قوة تدفق كونداليني؟”
عندما يتم تنشيط كونداليني الخاص بك ، يجب أن يستمر في “العمل” ، لأنه التدفق الطبيعي لنظام الطاقة لديك. على الرغم من وجود مواقف في الحياة يمكن أن “تضعف” التدفق النشط بالفعل. مثال على الصدمات أو إطلاق الكثير من الكتل / المشاعر السلبية.
يمكنك استخدام التأمل والتخيل كطريقة لإزالة أي طاقة راكدة عالقة في أي مكان في نظامك. هذا مثال:
تخيل ببساطة أن الطاقة / قوة الحياة تنبعث من الأرض. تخيل أن قوة الحياة هذه تدخل من خلال ساقيك ، من خلال كل الشاكرات الخاصة بك ، بدءًا من شاكرا الجذر وانتهاءً من خلال شاكرا التاج ، مثل النافورة. حافظ على هذا التدفق للمدة التي تريدها ، حتى تشعر بالإفراج عنك.
يمكن تكرار هذه الطريقة كل أسبوع أو متى أردت ذلك.

س: هل سيساعدني كونداليني النشط على حماية نفسي بشكل أفضل من EMF (المجالات الكهرومغناطيسية)؟

ج: نعم ، ستفعل. نتيجة لتفعيل كونداليني ، ستصبح آلية الدفاع الطبيعي لجسمك أقوى.

س: شعرت بقدرة كونداليني كثيرًا عندما تم تنشيطها والأيام التالية. ثم انخفض الشعور. هل هذا طبيعي؟

ج: عادة ما يكون تدفق كونداليني (أو أي تناغم) محسوسًا كثيرًا أثناء تنشيطه أو بعده مباشرةً … وبعد ذلك يبدو أنه يتلاشى … وفجأة قد لا تلاحظه بعد الآن … ومن ثم قد تشك فيما إذا كانت كونداليني لا تزال نشطة.
هذا امر طبيعي.
تخيل أنك تنزلق إلى حوض الاستحمام بماء ساخن جدًا. في البداية يكون الجو حارا جدا. لكن بما أنك كنت في الماء لبعض الوقت ، تبدأ في التعود على درجة حرارة الماء. وفجأة ، عندما يصل الماء إلى نفس درجة حرارة جسمك ، لا تشعر بالماء على الإطلاق!
بالطبع فقط إذا تحركت ، ستشعر أنه احتكاك – لكن الماء نفسه لا يشعر به ، لأن درجة حرارة جسمك هي نفسها.

إنه نفس الشيء مع كونداليني النشط. بمجرد أن تتكامل وتصبح الطاقة المعززة ، فلن تشعر بها كشيء مختلف عنك – أنت فقط. إنه جزء طبيعي منك.