الكواكب و تأثيرها على الشخصية 2

شارك المقال:
في المقال السابق في الجزء الاول تكلمنا عن كيفية معرفة كوكبك الحاكم للبرج , و قلنا ان دخول كل كوكب على كل برج له تأثيرات و تغييرات عديدة و عرفنا ما هو تأثير الشمس على كل برج.

في الجزء الثاني سوف نتكلم عن تأثير القمر و كوكب عطارد و الزهرة على كل برج.

القمر في الأبراج

يخبرنا القمر في الأبراج عن كيف تميل مواقف الحياة إلى التأثير علينا على المستوى العاطفي ، وعن الأسرة والطفولة المبكرة وكيف أن تلك التجارب التكوينية تلون نظرتنا العاطفية.

القمر في برج الحمل

وجود القمر في برج الحمل يكون الاشخاص متقلبين عاطفياً و مندفعين . قد يواجهون اضطرابات مفاجئة في المزاج تمر بسرعة وميل إلى التصرف بتهور دون أي اعتبار للعواقب و يكون لديهم ميل للسيطرة على الأخرين عاطفياً ويميلون إلى أخذ الأمور على محمل شخصي.

القمر في برج الثور

يشير القمر في برج الثور إلى أن الرفاهية العاطفية تعتمد بشكل أساسي على الأمن المالي والمادي. القمر في هذا البرج يجذب الثروة. سيكون لدى الفرد ولع بالطعام الجيد والأجواء المريحة ، ولكنه سيظهر ايضاً حساً سلمياً كبيراُ في التعامل مع الشؤون المالية والمحلية.

القمر في برج الجوزاء

دخول القمر في برج الجوزاء يكون المزاج شديد الانفعال و متقلب , يمكن للقمر في برج الجوزاء أن يكون متحدثً لا ينقطع. هؤلاء الاشخاص عقلانيون للغاية ويميلون إلى تبرير عواطفهم لدرجة عدم معرفة حقيقة ما يشعرون به.

القمر في برج السرطان

يشير القمر في السرطان إلى الروابط القوية مع الأم والأسرة والمنزل. هنا ، الزواج و الأمن المنزلي مهمان للرفاهية العاطفية. هؤلاء الأفراد حساسون للغاية لمزاج الاخرين ، غالباً لدرجة أنهم نفسانيون.

القمر في برج الأسد

وجود القمر في برج الأسد يكون اشخاصه مغرمون بشكل خاص بأطفالهم ويحمونهم ويحبون الترفيه بجميع أشكاله , يكونوا فخورين للغاية ويمكن أن يكونوا متمركزين حول الذات ، وعنيدين ، وايضاً عرضة بشكل كبير للإطراء.

القمر في برج العذراء

عند تأُثير القمر على برج العذراء تكون الشخصية صارمة ومجتهدة. يمثل النظافة والنظافة تكون مصدر قلق خاص لأشخاص هذا البرج ، الى جانب النظام الغذائي والصحة. يميلون الى أن يكونوا خجولين ومتقاعدين ، ويفضلون العمل بهدوء ، وسعداء للعمل كعمال متفانين ودقيقين.

القمر في برج الميزان

أولئك الذين ولدوا مع القمر في برج الميزان سيتميزون بأناقتهم الشخصية وأخالقهم الحميدة. إنهم مهذبون مع الجميع ، لان احترامهم لذاتهم يعتمد إلى حد كبير على موافقة الاخرين. إن الخشونة و الابتذال بأي شكل من الاشكال مزعجة لهم ، وكذلك أي صراعات في علاقاتهم ، والتذي يمكن أن يكون لهذا في الواقع تأثير سلبي على صحتهم.

القمر في برج العقرب

يشير القمر في برج العقرب الى الطبيعة الحسية والسعي القوي وراء الملذات الشخصية ، الى جانب الميل لبى المغامرات الجنسية. ومع ذلك ، فإن المشاعر القوية والمتحيزة القائمة على الرغبة المتعمدة والميل إلى أخذ الشؤون الشخصية على محمل الجد  وغالباً ما تؤدي إلى التملك والغيرة.

القمر في برج القوس

دخول القمر في برج القوس يكون الاشخاص طبيعتهم مثالية . لديهم تطلعات عالية ولكنهم غالباً ما يفتقرون إلى الاحساس الواقعي بكيفية تحقيقها. إنهم يلتزمون بشدة بالمعتقدات الدينية والفلسفية التي غرسها آباؤهم في نفوسهم.

القمر في برج الجدي

وجود القمر في برج الجدي يكون اصحابه طموحون للغاية ويعملون بجد ، ويبحثون عن الثروة والمكانة لأنفسهم ولأسرهم. غالباً ما يكونون متأخرين ، مع تحقيق النجاح أخيراً نتيجة للعديد من الدروس المستفادة خلال الصعود الطويل إلى القمة.

القمر في برج الدلو

هنا نرى اهتماماً مباشراً وقدرة على التعاطف مع احتياجات الانسانية. تعد حرية التعبير ، الفكرية والعاطفية ، والحرية داخل العلاقات ذات أهمية قصوى للأشخاص الذين تأثروا في القمر في برج الدلو.

القمر في برج الحوت

دخول القمر في برج الحوت يكون هؤلاء الأفراد حساسين ونفسيين للغاية ، وقادرين على استيعاب أفكار ومشاعر الاخرين ، في بعض الأحيان لدرجة أن يكونوا متوسطين. لديهم خيال نابض بالحياة وغالباً ما يكونون موهوبين شاعرياً أو موسيقياً أو فنياً.

كوكب عطارد في الأبراج

يكشف موقع عطارد في الأبراج عن الأنماط والمفاهيم النفسية الكامنة وراء قدرتنا على إصدار الأحكام والقرارات ونقل الأفكار إلى الأخرين ، وكذلك ما يميل إلى شغل أفكارنا.

كوكب عطارد في برج الحمل

دخول كوكب عطارد على برج الحمل يكون هؤلاء الاشخاص قادرون على التفكير في الأصل وبسرعة وحسم ويميلون إلى إظهار الولع بالنقاش والنقاش التنافسي. ومع ذلك ، يمكن أن يكونوا أنانيين وعنيدين فكريا ، ومندفعين في أحكامهم وقراراتهم ، وشخصيين للغاية في وجهة نظرهم.

كوكب عطارد في برج الثور

عند وجود كوكب عطارد في برج الثور يمتلك هؤلاء الاشخاص الكثير في طريق الحس السليم البسيط ، وتركز عمليات تفكيرهم على ما هو مهم عملياً ومادياً. لديهم قوى تركيز كبيرة ، مما يمكنهم من استبعاد أو تجاهل أي شيء قد يشتت انتباههم عن موضوع تركيزهم.

كوكب عطارد في برج الجوزاء

كوكب عطارد في برج الجوزاء واضح ، متعدد الاستخدامات ، رشيق عقلياً ومدركاً ، مهتماً بالحقائق الموضوعية والحقيقة غير المنحازة. سيكون هؤلاء الاشخاص على دراية بمجموعة متنوعة من الموضوعات وسيتم تمييزهم بقدرتهم على التواصل ببالغة ودقة في كل من الكلام والكتابة.

كوكب عطارد في برج السرطان

يمكن أن يشير كوكب عطارد في  برج السرطان إلى عقل يتأثر بسهولة بالمشاعر العميقة و الرغبات اللاواعية ، مما يؤدي أحياناً إلى التحيز والافتقار إلى الموضوعية.

كوكب عطارد في برج الأسد

عند دخول كوكب عطارد يكون برج الأسد ذات إرادة قوية وهدف ثابت ، إلى جانب الثقة بالنفس والقدرة على التركيز. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك ميل إلى التغاضي عن أي شيء يتعلق مباشرة بالمسألة المطروحة والتعامل مع الأشياء بشكل عام مع تجاهل التفاصيل المهمة.

كوكب عطارد في برج العذراء

وجود كوكب عطارد في برج العذراء سنجد قوى تحليلية عظيمة وتفكير عملي ، مع الاهتمام بالدقة والتفاصيل التي يمكن أن تظهر على أنها عصبية أو تافهة للأخرين. يعتبر النظام والكفاءة ، خاصة في العمل ، مصدر قلق كبير لكوكب عطارد في برج العذراء.

كوكب عطارد في برج الميزان

عند دخول كوكب عطارد برج الميزان يميل هؤلاء الاشخاص إلى التفوق بشكل طبيعي في مجالات مثل علم الاجتماع وعلم النفس والعلاقات العامة والقانون وحتى علم التنجيم. التواصل الجيد والعلاقات المتناغمة ضروريان بالنسبة لهم ، ويعملون بشكل أفضل عندما يكونون في شراكة مع الاخرين.

كوكب عطارد في برج العقرب

وجود عطارد في برج العقرب يكون الاشخاص محققين وباحثين جيدين. إنهم قادرون على التغلب على العقبات وحل المشكلات التي يجد الاخرون استحالة حتى طرحها. لديهم فضول فطري حول الاعمال الداخلية للأشياء وأسرار الحياة الخفية.

كوكب عطارد في برج القوس

عند دخول كوكب عطارد في برج القوس يكون هؤلاء الاشخاص صريحين في خطابهم ويطالبون بالحرية الفكرية المطلقة ، على الرغم من أن أفكارهم نادراً ما تحيد عن المفاهيم التقليدية أو القواعد المقبولة للسلوك الاجتماعي.

كوكب عطارد في برج الجدي

يكون اصحاب برج الجدي المتأثرين في كوكب عطارد منهجيون في التفكير والعمل ، ومنطقهم دقيق وحذر ، وإن لم يكن أصلياً بشكل خاص. إنهم صبورون ومنضبطون ، وغالباً ما يكونون موهوبين في الرياضيات ، ولديهم قدرات إدارية جيدة.

كوكب عطارد في برج الدلو

عندما يكون كوكب عطارد في برج الدلو يكونون قادرون على تلقي الافكار من العالم النموذجي للوعي الجماعي والعالمي. كما أنهم يميلون إلى يكونوا علماء ممتازين. قدرتهم على إدراك الاشياء بعبارات عامة تمنحهم نظرة إنسانية مؤكدة.

كوكب عطارد في برج الحوت

هؤلاء الاشخاص يميلون إلى أن يكونوا بديهياً للغاية وخواطر. ونتيجة لذلك ، من السهل أن يتأثروا بالاقتراحات اللاشعورية لانهم يتناغمون دون وعي مع أفكار ومشاعر من حولهم.

كوكب الزهرة في الأبراج

يُظهر موقع الزهرة في الأبراج كيف نعبر عن حبنا في العلاقات الحميمة ، وكذلك طبيعتنا في الشراكات الأجتماعية الأخرى ، والطريقة التي نختار العيش بها.

كوكب الزهرة في برج الحمل

أولئك الذين لديهم كوكب الزهرة في برج الحمل هم عدوانيون في تعبيرهم العاطفي عن أنفسهم ويتابعون بثقة الاشياء التي يرغبون فيها. يمكن أن يكونوا قادرين على المنافسة في البحث عن انتباه وعواطف الاخرين.

كوكب الزهرة في برج الثور

العواطف المستمرة والدائمة هي سمة من سمات كوكب الزهرة في برج الثور. ومع ذلك ، قد يقترن الولاء والصمود بالتملك والغيرة إذا كان الامن العاطفي مهدداً بأي شكل من الاشكال.

كوكب الزهرة في برج الجوزاء

يمنح كوكب الزهرة في برج الجوزاء رغبة قوية في تجربة متنوعة وفضول فطري حول الناس. نتيجة لذلك ، سيسعى هؤلاء الاشخاص بشكل طبيعي إلى التنوع في كل من حبهم وحياتهم الاجتماعية. إنهم ليسوا مهيئين بشكل طبيعي للاستقرار في علاقة ثابتة أو دائمة ، على الرغم من أنهم قادرون على التفاني المستمر.

كوكب الزهرة في برج السرطان

يسعى كوكب الزهرة في برج السرطان إلى الزواج كأساس لحياة منزلية مستقرة ، مع إعطاء قيمة كبيرة للمنزل و الاسرة. يمكن للحساسية الشديدة لهؤلاء الاشخاص أن تجعلهم يؤذونهم بسهولة ، ويمكن أن تكون حالتهم المزاجية متقلبة وغير متوقعة. إنها تتطلب مظاهرات مفتوحة من المودة من أجل الشعور بالحب والامان.

كوكب الزهرة في برج الأسد

أولئك الذين لديهم كوكب الزهرة في برج الأسد متحمسون ومستمرون في الحب. ولدوا رومانسيين ، فهم يحبون المغازلة الدرامية والمثيرة ، ألنهم هم أنفسهم عشاق الحياة والمسرحية في سلوكهم وتعبيرهم الشخصي. إن قدرتهم على تهويل المشاعر تجعلهم ممثلين وممثلات جيدين.

كوكب الزهرة في برج العذراء

يميل كوكب الزهرة في برج العذراء إلى تحليل المشاعر وانتقاد الاحباء بشدة. هذا التركيز على التحليل النقدي يمكن أن يمنع تدفق العاطفة التلقائية وكذلك يعيق الاستجابة البديهية والطبيعية للجمال. غالباً ما يبحث أولئك الذين لديهم كوكب الزهرة في برج العذراء عن شركاء يمكنهم مشاركة أعمالهم ومساعيهم الفكرية معهم.

كوكب الزهرة في برج الميزان

الزواج والعالقات الاجتماعية المتناغمة ذات أهمية قصوى لكوكب الزهرة في الميزان. يحكم كوكب الزهرة برج الميزان وهو قوي للغاية هنا ، وعادة ما يمنح جمالاً جسدياً . لديهم قدرة فطرية على فهم مشاعر الاخرين ، إلى جانب رغبة قوية في الرفقة والعالقات القائمة على رابطة وثيقة و متناغمة.

كوكب الزهرة في برج العقرب

مع وجود كوكب الزهرة في برج العقرب ، تكون العواطف والرغبات الجنسية قوية وعاطفية ، وغالباً ما يكون غيوراً. هؤلاء الاشخاص يفخرون كثيراً بالرومانسية. في الانواع الاكثر تطوراً ، تبرز المثالية والاحترام ومراعاة احتياجات الاخرين في العلاقات الشخصية الوثيقة والارتباطات الرومانسية.

كوكب الزهرة في برج القوس

دخول كوكب الزهرة على برج القوس يكون هؤلاء الاشخاص مفعمون بالحيوية ومؤنسون وصريحون. سلوكهم تحكمه الهياكل الاخلاقية التقليدية التي يسعون من خلالها إلى أن يكونوا منفتحين وصادقين في علاقاتهم.

كوكب الزهرة في برج الجدي

عند وجود كوكب الزهرة في برج الجدي يسعى هؤلاء الاشخاص إلى تحسين وضعهم من خلال الزواج من شخص ذي ثروة أو مكانة اجتماعية. يكونوا محترمين ، فهم يكرهون العروض العلنية للعاطفة والمودة.

كوكب الزهرة في برج الدلو

كوكب الزهرة في برج الدلو هو رد فعل على المادية والبحث عن مكانة كوكب الزهرة في برج الجدي. هنا ، يجب أن يكون الشريك الرومانسي صديقاً و عشيقاً و يفهم حاجة الدلو للحرية والتنوع والتحفيز الذهني. يكره الزهرة في برج الدلو الغيرة والتملك وسيرفض أي شريك رومانسي يسعى إلى تقييد حريته الاجتماعية .

كوكب الزهرة في برج الحوت

مع كوكب الزهرة في برج الحوت ، يصل مبدأ الحب إلى أعلى مظاهره على النطاق التطوري للبروج. تتحد عالمية كوكب الزهرة في برج الدلو مع العمق العاطفي والتعاطف مع برج الحوت لإنتاج علاقة عاطفية مع كل أشكال الحياة.

شارك المقال:

Responses